أخر الاخبار

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجاناً
تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجاناً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم زوار موقع Prog Egypt شرح اليوم عن أهم برنامج لبرامج الأجتماعات والذي يحت المرتبة الأولى وهو برنامج من اهم البرامج للتواصل عبر الانترنت من خلال خاصية مشاركة ( share ) مكالمات فيديو ( video calls ) وهو برنامج تم تصديره من قبل أكبر شركة وهي شركة google و البرنامج الذي نتحدث عنه هو برنامج google meet .

نبذه مختصره عن برنامج google meet علي الكمبيوتر

يعتبر تحميل تطبيق جوجل ميت ( google meet ) للكمبيوتر ( computer ) هو من أكبر برامج ال ( windows ) و يعتبر تطبيق google meet ( جوجل ميت ) من أفضل البرامج مجانا علي متصفح كوكل كروم بالكمبيوتر حيث أنه يمكنك بإستخدام برنامج hangouts meet هو عبارة عن عقد اجتماع و مؤتمرات والندوات داخل الأنترنت ( webinars ) الشركات ( group ) .
تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا مع استمرار وجود فيروس كورونا وتوقف عمل المدارس والجامعات والمؤسسات التي فرضتها ، كان لا بد من اللجوء إلى حل لمواصلة و لتسهيل العملية التعليمية واستمرار العمل للموظفين عن بعد من منازلهم ، وهناك عدة برامج التي تساعد في التواصل بين المعلم وطلابه أو بين المخرج والموظفين ، ومن أشهرهم تحميل google meet ( chrome browser) للكمبيوتر ، في هذا المقال سنناقش كيفية تحميل google meet على الكمبيوتر وشرح كيفية استخدامه وكيفية عمل الاجتماعات به بكل سهولة.
وهذا البرنامج يحتل المركز الأول في قائمة البرامج للدردشة الفيديو المرئية للاجتماعات للكمبيوتر ويحتل المركز الثاني برنامج zoom و يعتبر هذا البرنامج مهم جدا أيضا وسوف نتحدث عن تنزيل تطبيق zoom meet وسوف نضع رابط التحميل في أخر المقالة و يحتل المركز الثالث برنامج Team Viewer وهذا البرنامج مفيد أيضا علي الكمبيوتر . تحميل google meet للكمبيوتر .

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر
تحميل برنامج google meet للكمبيوتر 
 

ما هو برنامج zoom meetings

في وقت سابق ليس ببعيد حيث لم تكن تقنية عقد المؤتمرات أو الإجتماعات و اجتماعات للجميع باستخدام للجوال عن بعد ذات أهمية كبيرة للكثير من أصحاب الأعمال و لكن في وقتنا الحالي أصبحت برامج عقد الاجتماعات عن بعد مثل برنامج Zoom الذي يمكنك من التواصل مع أفراد العمل عبر الانترنت من خلال مكالمات الفيديو ذا قيمة كبيرة للمساعدة في الحفاظ على سير العمل بطلاقة أثناء غلق المكاتب الفعلية.ويعتبر برنامج برنامج زوم او زووم كلاود ميتينج من أفضل البرامج الكمبيوتر برنامج zoom للكمبيوتر مجانا. يعد تطبيق zoom meet من أفضل برامج الاجتماعات لأنه يمكنك التحدث صوت فقط ويمكنك التحدث عن طريق فيديو مباشر بجودة جيدة جدا . طريقة أستخدام اخر اصدار لعمل اجتماع علي الانترنت برابط أفضل مما يكون .ولذلك تحميل برنامج zoom cloud أمر جيد جدا .مثلا أنت تمتلك أطفال في مدارس وطبعا نحن في زمن الكرونا فسوف تحتاج تحميل برنامج زووم zoom لتعليم أطفالك عن بعد وسوف تحتاج تحميل البرنامج لأجل عملك لأنه في زمن الكرونا ممنوع التجمعات لأجل سلامتك وسلامة الأخريين لذلك اي اجتماع لعقد عمل من الجيد استخدام برنامج zoom meetings cloud لذلك يجب عليك تحميل تطبيق zoom meeting. وهذا التطبيق ممكن أن يتم التحميل علي أكثر من نوع جهاز مثل : الاندرويد و ويندوز والايفون وذلك يتم تحميله عن طريق الانترنت .وكذلك أصبح كل شئ تريده علي الإنترنت والموبايل . وتطبيق meetings زووم مجاني 100%. تحميل زوم للكمبيوتر . برنامج zoom افضل برنامج عربي حول العالم للاندرويد و للايفون (ios )حيث أنه يمكن تشغيل الفيديو (video) بنظام اون لاين . يمكن للمدرس عمل جروب دخول للمحاضرات والتعليم البعيد سواء للكبار او للصغار في هذه الفترة مفيد .والأن بعد ما عرفنا أهم التطبيقات في التعليم بشكل الإلكتروني الذكي سوف نذهب إلي مميزات برنامج zoom cloud meet بين جميع تطبيقات الايفون والكمبيوتر بفضل مميزتها وهذا يجعل تحميل و تنزيل برنامج زوم أو زووم ( zom ) مجانا علي الكمبيوتر .

مميزات برنامج google meet للكمبيوتر

  • يمكنك تحميل google meet علي الكمبيوتر ( computers ) و أندروز .
  • استمتع بمتعة اللعب علي كمبيوتر أنت وأصدقائك من خلال google meet .
  • سوف يظهر لك التنويه مقلد يوجد عند انتهاء الوقت المحدد ( The specified time ) في google meet .
  • خاصية الدخول الي اجتماعه من خلال خاصية gotomeeting بواسطة تسجيل لتطبيق google meet .
  • يمكنك أيضا بعدتثثبيت ( google meet install ) علي سطح المكتب مباشرة يمكنك تسجيل الدخول ( connect access ) بالطرق الحديثة عن طريق الحاجة الي خطوات البدء خطوة خطوة في ايميل ( outlook ) .
  • يوجد منه الكثير من العروض داخل البرنامج ( presentations ) .
تحميل برنامج google meet للكمبيوتر
تحميل برنامج google meet للكمبيوتر 

كيفية تثبيت و تحميل برنامج جوجل ميت ( google meet )

  • أولا قم تنزيل و تحميل جوجل ميت برابط مباشر مجاني من زر التحميل داخل المقال أخر اصدار من الموقع بشكل رسمي للكمبيوتر ( pc desktop ) و للاندرويد ( android mobile ) و ios ( mac ).
  • ثانيا بعد تحميل ( download ) البرنامج علي جهاز الخاص بك قم بالدخول و الوصول الي الاعدادات ثم قم بتمكين و اضافة خاصية فديو علي الشاشة .
  • وإذا أردت تغير اللغة من انجليزي الي عربي ادخل الي الأعدادات واختار اللغة العربية .
  • والان يمكنك استخدام ( using ) برنامج قوقل مييت الرسمي مجانا ( for free ).

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر مجانا








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-