أخر الاخبار

تحميل برنامج remini للاندرويد

تحميل برنامج remini  للاندرويد 

تحميل برنامج remini للاندرويد
تحميل برنامج remini للاندرويد

محتويات المقالة

  •  نبذة عن برنامج remini للأندرويد 
  • مميزات برنامج remini
  •  شرح برنامج remini 
  • صور من داخل تطبيق remini 
  • معلومات عن برنامج remini 
  • تحميل برنامج remini للأندرويد

تنزيل تطبيق remini للأندرويد مهكر من ميديا فاير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم زوار و متابعين موقع prog egypt اليوم سنتكلم عن برنامج remini  و التى سوف نستعرض منها بعض من مميزاتها و طريقة تحميل برنامج ريميني للاندرويد اخر اصدار .

نبذه عن برنامج remini للأندرويد 

برنامج remini من أفضل البرامج لإعادة وتدوير الصور القديمة و الغير واضحة و تحسين مظهرها وجعلها افضل واحسن من السابق والامر سهل و بسيط ولا يحتاج لمجهود كبير كل ما عليك هو وضع الصوره التي تريد تعديلها ومن ثم الضغط على معالجة الصوره وجعلها صورة ذات جودة عالية مقارنة بالصوره الأصلية .
 تطبيق remini تطبيق مجاني كل ما يحتاجة هو واي فاي لتحسين و تعديل الصور و يعتبر التطبيق enhancer للصور photo  و توضيح و إصلاحها بسرعة فائقة و جعل الصور القديمة hd بدون مجهود كبير وكل ما يميز التطبيق انه لا يحتوي على الاعلانات الكثيرة و يوجد التحديثات المستمرة في التطبيق ولا يوجد بة اي اثر في إستهلاك بطارية الهاتف المحمول . يمكنك تحميل برنامج remini ريميني للايفون download من خلال متجر app store وايضاً يوجد النسخة المدفوعة pro للتطبيق أهم ما في الامر ان التطبيق يعمل بشكل رائع وجميل على هاتفك المحمول .

مميزات برنامج remini

  1.  التطبيق بسيط وسهل  ويتمتع بواجهة رائعة وجميلة .
  2.  يوجد النسخة المدفوعة من التطبيق برو pro  لل android apk والايفون iphone ios .
  3.  مساحة البرنامج صغيرة ويتم تشغيلة بشكل مجانا . 
  4. سهولة التعديل على الصور المشوشة وتحسينها وجعلها عملية وذات جودة عالية بدلاُ من الصور القديمة .
  5.  يوجد كثير من الادوات المستخدمة في التطبيق لتعديل جميع الصور و اصلاح العيوب التي توجد فيها .
  6.  يعتمد البرنامج على خاصية الذكاء الاصطناعي ai في التعديل على الصور photo . 
  7. خاصية التعديل على الفيديوهات وتحسين جودتها وتوضيحها بضغطة واحدة .
تحميل برنامج remini للاندرويد
تحميل برنامج remini للاندرويد


شرح برنامج remini

 اولاً طريقه التسجيل سهلة وبسيطة جداً كل ماعليك بعد تحميل وتثبيت البرنامج الدخول الى التطبيق من ثم تضغط على تسجيل الدخول ثم تختار التسجيل بحساب الفيس بوك او بحساب الجيميل الخاص بك هكذا أنت قمت بالتسجيل . ثانياً يوجد اكثر من اداة في التطبيق  و أول أداة هي enhance و تقوم بعمل مسح للصورة وتغيرها وجعلها أفضل من الاول وتغير تأثير الضباب وتوضيح الملامح .
 يوجد ايضاَ أداة video enhance وذالك الأداة تعمل على تعديل خواص الفيديو من حيث الألوان و أصوات الفيديوهات و جودة الفيديو بشكل سريع وبالطريقة الذكية و بكل سهولة لمعالجة الفيديو و إصلاح المشاكل التي توجد في الفيديو . 
يوجد ايضاً أداه paint و التي تجعل الصورة فائقة الجودة والتي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي و يوجد ايضا أداة portrait و التي تجعل الصور القديمة والمشوشة احسن وافضل من ألاول وجعل التفاصيل اكثر دقة . 
هناك ايضاًَ المزيد من الأدوات مثل أداة face animator و أداة sketch و أداة descratch و retro و colorize و oil painting و manag bleach و blink و draw me و discover وهذه هي كل أدوات برنامج remini ريميني للاندرويد .

ما يفعله برنامج ريميني remini 

يعمل برنامج ريميني على تعديل وتحسين جودة الصورة مثل برنامج adobe lightroom الذي يمنح الصورة مظهراً جمالياً و عالي الجودة ويعمل على تحسين جودة الصور القديمة التي تم إلتقاطها بالكاميرا وجعلها احسن من السابق بخطوات بسيطة جداً ويعمل ايضاً على مسح الضباب والتشويش الذي يوجد على الصوره او الفيديو وتحسينها في الوانها باسرع وقت .

معلومات عن برنامج remini 

  • الحجم : 68 ميجا بايت
  •  التحديث : 17 مايو 2021 
  • عدد التنزيلات : +10,000,000
  •  الترخيص : مجاني
  •  نظام التشغيل : الاندرويد android  و ايفون 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-