أخر الاخبار

تحميل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل و تنزيل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار ومتابعي موقع progegypt شرح اليوم عن تنزيل و تحميل تطبيق مهم جدا علي الكمبيوتر وهو مشغل الفيديو و فيديو بجودة عالية . يمكنك من خلال برنامج playit player للكمبيوتر فهو يدعم تشغيل و تنزيل و تحميل الفيدوهات "download video" برابط مباشر بدقة وواضحة جدا و يوجد العديد من برامج لتشغيل "playit player" بالإضافة إلى القدرة على تشغيل مقاطع تحميل فيديو " download video android player"مجانا بلاير بجودة عالية للمستخدمين عالية الجودة بدقة 1080 بكسل وحتى بدقة 4K تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو وواضحة مجانا عن إدخال عنوان URL ببساطة playit player . ويحتوي علي أدوات الصيغ و هذا البرنامج الشخصي "app music apk" يمكنك كذلك تحويل الفيديو بسهولة إلى الصوت ومشاهدة المحتوى من يوتيوب .مشغل playit player للكمبيوتر مجانا. بالإضافة إلى ذلك عندما نفتح الأداة ستحلل مقاطع الفيديو والأغاني التي قمنا بتخزينها في مكتبة أجهزتنا مجانا وواضحة وستزودنا بقائمة (يمكننا تخصيصها) بمختلف البيانات، مثل حجم الملف والاسم والجودة والتاريخ. من ناحية أخرى، يمكننا الوصول إلى جميع ملفات الصوت لدينا، وكذلك قوائم التشغيل المختلفة وواضحة . والأن لنذهب الي معلومات عن برنامج مشغل الفديوهات "playit player" مجانا .

نبذه عن تحميل برنامج playit للكمبيوتر برابط مباشر :

يمكنك من خلال برنامج playit player للكمبيوتر فهو يدعم تشغيل و تحميل الفيدوهات بدقة وواضحة جدا و يوجد العديد من برامج لتشغيل "playit player" بالإضافة إلى القدرة على تشغيل مقاطع فيديو " download video android" عالية الجودة بدقة 1080 بكسل وحتى بدقة 4K يمكنك مشاهدة مقاطع عن طريق إدخال عنوان URL ببساطة. يمكنك كذلك تحويل بسهولة إلى الصوت ومشاهدة المحتوى مباشرة من يوتيوب .مشغل playit player للكمبيوتر مجانا. بالإضافة إلى ذلك، عندما نفتح الأداة، ستحلل مقاطع الأغاني التي قمنا بتخزينها في مكتبة أجهزتنا وستزودنا بقائمة (يمكننا تخصيصها) بمختلف البيانات، مثل حجم الملف والاسم والجودة والتاريخ. من ناحية أخرى، يمكننا الوصول إلى جميع ملفات الصوت لدينا، وكذلك قوائم التشغيل المختلفة.

تحميل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج playit للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

وحتى إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بنا "ldplayer"من الأغاني التي نختارها. هذا التطبيق تم رفعة على متجر جوجل بلاي في عام 2019/11/08 حيث انه حصل على تحميلات اكثر من 10 مليون وحصل على معجبين لا يحصون.كما انه تطبيق اكثر من رائع يمكنك من خلاله مشاهدة بجوده عالية وهو تطبيق جميل جدا. تحميل برنامج playit player للكمبيوتر مجانا مشغل فيديو عالية الدقة لجميع الانماط هو احد من العديد التطبيقات لمشاهدة التي تتواجد في هاتفك المحمول "android".

كما ان هذا التطبيق يدعم أنماط عديدة ومن بين هذه الأ نمط FLV، ونمط 3GP، ونمط M4V، ونمط MKV، ونمط TS، ونمط G.كما ان تطبيق PLAYit هو تطبيق مشغل محترف يقوم بتشغيل الفيديو بجوده عالية جدا، أيضا يقوم بتشغيل الموسيقى بجودة عالية mp .كما في هذا التطبيق الامر جميل جدا سيساعدك كثيرا في تشغيل الموسيقي بجوده ممتازة.كما في هذا المشغل يمكنك التحكم في الفيديو بشكل غير طبيعي كما يمكنك التحكم بالسطوع، والصوت، وسرعة تشغيل ، واشياء أخرى.كما ان واجهه التطبيق بسيطة ومتواضعة يمكنك التحكم بها كما تريد، يمكنك عرض بطريقتين اما على شكل الفيديو او على شكل المجلد وهذه ميزه مفضلة لدى الجميع.في تحميل برنامج playit player يمكنك تشغيل من خلال تشغيل الظهور التلقائي وهذه الطريقة تساعدك على مشاهدة بشكل اكبر من ذي قبل.

كما في برنامج PLAYit يمكنك مشاهدة التي على اليوتيوب من داخل التطبيق نفسة ستجد قسم اليوتيوب في واجهة التطبيق والتي سوف نشرحها في الاسطر الاتية.يمكنك التحكم في خلفية التطبيق بأشكال وخلفيات جميلة جدا كما انك ستقوم بتغيرها بكل سهولة وبطريقة لن تكون معقدة.كما يمكنك تغيير لغة التطبيق يدعم التطبيق اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات التي تستطيع استخدامها.يمكنك أيضا التحكم باتجاه شاشة، او يمكنك التحكم بتشغيل الفيديوهات بوضع الضهور التلقائي في اليوتيوب.كما يمكنك استئناف الذي قمت بتشغيله، و أيضا تشغيل بشكل تلقائي، يمكنك أيضا تشغيل تلقائي حتا وان قمت بالدخول الى برنامج اخر.كما يمكنك من خلا لتطبيق PLAYit البحث عن أي فيديو تريد البحث عنه يكون متواجد في هاتفك . يمكنك التحكم بطريقة الترتيب(ترتيب الفيديوهات)، يمكنك أيضا التحكم بعرض على شكل قائمة او شكل اخر. ويوجد أشياء كثيرة جدا وميزات رائعة في هذا التطبيق ويحتوي علي افضل صيغ "windows".

مميزات تحميل برنامج playit player للكمبيوتر  

  • تحميل برنامج playit player مشغل الفيديو عالي الدقة لجميع الأنماط.
  • تحميل العديد من برامج الكمبيوتر و يدعم أنماط كثيره جدا.
  • ويدعم تشغيل أي شئ بجودة عالية فهو برنامج قوي علي الكمبيوتر .
  • يمكنك تشغيل الموسيقى من خلال تحميل برنامج playit player للكمبيوتر .
  • يمكنك تشغيل الفيديو الى صوت.
  • يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية.
  • يمكنك التحكم في السطوع والسوط وسرعة التشغيل واشياء أخرى.
  • واجهة التطبيق بسيطة وليست معقدة.
  • يمكنك التحكم في شكل عرض الفيديوهات.
  • يمكنك مشاهدة اليوتيوب وفيديوهات اليوتيوب من خلال تحميل برنامج تطبيق PLAYit.
  • يمكنك تغيير خلفية القائمة الرئيسية للتطبيق.
  • يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك يدعم 4 لغات.
  • يمكنك تشغيل الفيديوهات باستمرار.
  • احصل علي التطبيق خفيف على الكمبيوتر "pc" .
  • التطبيق حصل على 10 مليون تحميل.

تحميل برنامج playit player للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-