أخر الاخبار

تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد

تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد

تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد
تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم في موقع prog egypt شرح اليوم عن طريقة تحميل وتثبيت تطبيق ال واتس اب الجديد ويعتبر برنامج واتساب الذهبي من أفضل أنواع تطبيقات الواتس اب وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن حميع أنواع واتس اب وسوف نتحدث هن برنامج ( whatsapp gold ) بلس ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في الوطن العربي ويمتلك برنامج الواتس اب بلس الذهبي ويمكنك تحميل برنامج الواتساب الذهبي نسخة اخر اصدار من ابو عرب ضد الحظر برابط مباشر من هذه المقال . وتطبيق واتساب الذهبي من أفضل أصدارات الواتساب حيث يتمتع بمميزات كثيرة ومنها أنه لا يمكن لأحد من أصدقائك أو أقاربك ان يخفو عدم ظهور الحاله اليك حيث عندما يرفعو حالة علي الواتساب يمكنك روئيتها في أي حالة مخفية أو لا وهذه هي أفضل ميزة في تطبيق واتساب الذهبي لذلك يجب عليك تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي ولكن يوجد عيب في هذا التطبيق وهذا العيب يوجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق حيث أنه يحتوي علي أيقونات كثير جدا وأشياء جديده ولكن هذه العيوب لا يمكن أن تغطي علي المميزات في برنامج واتساب الذهبي وهو الواتساب الجديد ويوجد داخل هذا التطبيق (تحميل تطبيق واتس اب الذهبي ) خاصية الرد التلقائي وهذه الخاصية من الخواص داخل هذا البرنامج الذهبى والأن لنذهب الي نبذه عن تحميل برنامج واتس آب الذهبى بلس (whatsapp gold ) .

نبذه عن تحميل برنامج واتساب الذهبي بلس (whatsapp gold plus )

هو برنامج أمريكي وتم التعديل غليه من قبل العرب و يعتبر برنامج واتس اب الذهبي هو عبارة عن تطبيق مراسلة كتابية أو مكالمات صوتية أو مكالمات الفيديو حيث أنه يمكنك التواصل مع أي شخص في العالم من أي دولة مما يجعل طريقة التواصل أسهل ويمكنك أرسال الصور والفديوهات والمستندات . واتس اب الذهبي أفضل بكثير من البرامج الأخري مثل تطبيق فيس بوك ماسينجر و تطبيق yahoo وتطبيق viber وتطبيق واتساب العادي والكثير من تطبيقات التواصل الأجتماعى ويعد واتس اب الذهبي أيضا برنامج من أفضل برامج التواصل من بين جميع هذه البرامج ويوجد فرق كبير بين الواتس اب الذهبي والواتساب الأزرق والوتساب الأحمر وبرنامج الواتساب بجميع أنواعه ومن المؤكد أن لهذا التطبيق منافسين كتير وهذ مما يجعله مميز عن الأخرين . برنامج واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار .

وايضا تستطيع تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لان تطبيق واتساب الذهبي يدعم منصات التشغيل على اجهزه الاندرويد و اجهزه الماك و اجهزه الويندوز و اجهزه الايفون واتس اب بلس الذهبي، فبعد قيام الضغط على لينك التحميل الموجود اسفل المقال الخاصه بنا قم بتشغيله من خلال اضافه رقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم باضافه اسم المستخدم الذي تريده فبعد قيامه بتشغيل برنامج واتس اب الذهبي بلس (whatsapp gold) سوف يتم ربطه بجهازك الذي قمت بتنزيل عليه فهذا التطبيق، تحميل واتس اب الذهبي يعتبر من اهم واسهل تطبيقات الدردشه الموجوده حول العالم كما ان استخدامه سهل وبسيط جدا.

 فهو خاص بمجال ارسال واستقبال الرسائل النصيه والمكالمات المجانيه، سواء كانت مكالمات صوتيه او مكالمه فيديو كما انه يدعم مجموعه كبيره من الاجهزه، وبعد قيام شركه فيسبوك في عام 2014 بالاحتلال وشراء هذا التطبيق قد زاد عدد مستخدميه الى اكثر من مليار مستخدم في عام 2017، كل هذا على مستوى 180 دوله فقط كل هذا بالاضافه الى المميزات الرائعه التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي سوف نقوم بذكرها داخل هذه المقاله ولذلك يجب عليك تنزيل واتساب الذهبي بلس (whatsapp gold) . والأن لنذهب الي الجديد في الواتساب الذهبي.

تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد
تحميل برنامج الواتس الذهبي للأندرويد 
 

ما الجديد في برنامج الواتساب الذهبي بلس (whatsapp gold) 

  • تخصيص واجهة واتساب الذهبي: يوفر التطبيق العديد من الأدوات لتغيير مظهر الواتساب، بحيث يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من الثيمات والخلفيات والملصقات المتاحة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير خط النص الخاص بالواتساب والعديد من العناصر التي تخص شكل التطبيق.
  • رفع فيديو إلى الحالة مدته أكبر من 30 ثانية: كما هو معروف واتساب الأصلي لا يسمح برفع فيديو إلى الحالة مدته تزيد عن 30 ثانية، لكن باستخدام تطبيق ( Goldsplit ) يمكنك تجاوز هذا الحد ورفع أي فيديو، إذ يقوم هذا التطبيق بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع بطول 30 ثانية، ويمكنك بعدها رفعهم إلى الحالة بكل سهولة. واتساب الذهبي.
  • تحميل الحالات: في النسخة التقليدية لواتساب لا تستطيع تحميل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك، لكن في هذه النسخة يمكنك القيام بذلك بسهولة.
  • تشغيل أكثر من رقم عل واتساب: يمكنك تشغيل حسابين او ثلاث حسابات واتساب على جهاز واحد. والأن لنذهب الي مميزات الواتساب الذهبي.

مميزات برنامج واتس اب الذهبي بلس (whatsapp gold)

  • خاصية حماية واتس اب الذهبي (whatsapp gold) بكلمة سر : من حيث يمكنك وضع كلمة مرور في تطبيق واتس اب الذهبي (whatsapp gold) من الخارج ويمكنك أيضا وضع كلمة مرور لكل محادثة منفردة أو لكل مجموعة من المجموعات التي تم الأنضمام اليها مما يصعب مهمة المتطفل علي جوالك ولا يستطيع الدخول الي البرنامج وهذه هي أفضل خاصية علي الأطلاق في تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي .
  • خاصية جدولة إرسال الرسائل : تستطيع من خلال هذه الخاصية عمل وقت محدد ليتم أرسال الرسائل في الوقت الذي قمت بأختياره ويمكنك التحكم في عدد الرسائل ولأكثر من شخص من أصدقائك وأنت غير متصل بالإنترنت يمكنك عمل مزامنة مع الرسائل لكي تصل في المعاد المحدد.
  • خاصية الرد التلقائي علي الرسائل في تطبيق واتساب الذهبي بلس (whatsapp gold) : تمنحك هذه الخاصية بترك رسائل في خانة الرد التلقائي علي الشخص الذي أنت قمت بتحديده فمثلا أنت الأن تقوم بقيادة سيارتك ولا يمكنك الرد أضغط علي الرد التلقائي وسوف تصل لصديقك أنك مشغول الأن ولا يمكنك الرد عليه .
  • خاصية أخفاء المحادثات في تطبيق واتس اب الذهبي (whatsapp gold) : تسمح هذه الإضافة بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب Gold العلوية "إخفاء"، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مطولا عليها كما في الأول، ثم تختار من القائمة العلوية "إظهار".

تحميل برنامج واتساب الذهبي بلس (whatsapp gold) 

تحميل وتنزيل برنامج واتساب الذهبي بلس (whatsapp gold) 

محتويات المقالة وهذه هي أهم عنواوين المقالة

  •  نبذه عن تحميل تطبيق واتس اب الذهبي (whatsapp gold)
  • ما الجديد في تحميل تطبيق واتس اب الذهبي (whatsapp gold)
  • مميزات تحميل تطبيق واتس اب الذهبي (whatsapp )
  • تحميل تطبيق واتساب الذهبي بلس
 وشكرا لقرائتكم المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-