أخر الاخبار

تحميل برنامج snapchat للاندرويد مجاناً

 ما هو تطبيق سناب شات snapchat 

تطبيق snapchat هو تطبيق يتيح لك إمكانية التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والاقارب تطبيق snapchat الاكثر انتشاراً على هواتف الاندرويد apk  و يتيح برنامج سناب شات للمستخدمين بتبادل الصور والفيديوهات بسيمات واشكال مختلفة وتم إطلاق تطبيق snapchat عام 2011 ويمتلك سناب شات عدة مميزات منها خاصية عرض الصور والفيديوهات لمدة طويلة قبل ان تختفي للأبد .
يبلغ عدد الأشخاص المتواجدون يومياً على تطبيق snapchat تقريباً 90 مليون من جميع أنحاء العالم يقدم تطبيق snapchat العديد من الخصائص للمستخدمين يتيح لهم بوضع التأثيرات والادوات للتعديل على الصور ومشاركتها مع الاصدقاء .

طريقة تسجيل الدخول في برنامج سناب شات snapchat 

اولاُ نضغط على إنشاء حساب ومن ثم نضط على متابعة ثم نكتب الاسم واسم العائلة ونضغط موافق ومن ثم نحدد تاريخ الميلاد ونضغط على موافق ومن ثم نكتب كلمة المرور ونكتب البريد الإلكتروني ونضغط على متابعة ونكتب رقم الهاتف المحمول ونضغط متابعة ويمكنك ان تضيف جهات الاتصال او تضغط تخطي هكذا انت قمت بتسجيل الدخول .

كيفية إستخدام برنامج snapchat للاندرويد 

اولاً انشر القصص والسنابات قم بفتح كاميرا التطبيق والتقط الصور بالضغط على زر الدائرة اسفل الشاشة او اضغط مطولاً على زر الدائرة لتسجيل فيديو ومن ثم يمكنك ارسالها لاصدقائق وسيتم حذف الرسائل تلقائياً بعد المشاهدة لضمان عدم حفظها في هاتف المرسل الية واذا ارد ان ترسل السناب الى عدة أشخاص فيمكن وضعها كحالة ليراها جميع الأشخاص لمدة 24 ساعة . 
ثانياً إستعمال الفلاتر والأدوات بعدج التقاطق للصور يمكنك إضافة المزيد من الإعدادت مثل اداة حرف T يمكنك من خلالها كتابة أي نص على الصورة وتحديد نوع الخط ولون الخط ايضاً , واداة القلم يمكنك من خلالها الرسم على الصورة وتحديد نوع القلم والالوان وغيرها .
هناك ايضاً العديد من الادوات مثل اداة الملصقات التى تحتوي على العديد من الملصقات الجميلة والرائعة ويوجد اداة القص التي يمكنك من خلالها تحديد الجزء التي تريد قطعة ويوجد ايضاً اداة المرفق للروابط ويوجد اداة المؤقت التي يمكن من خلالها تحديد زمن عرض كل صورة . 
ثالثاً إضافة الأصدقاء في سناب شات بلس snapchat plus 
حتى تتمكن من إضافة الأصدقاء الى حسابك في  snapchat فعليك بالضغط على أيقونة حسابك الشخصي ثم اضغط على إضافة اصدقاء ثم سيظهر لك عدة اختيارات 
contact list وهذا الخيار يمكنك من خلالة إضافة الأصدقاء المتواجدون في جهة الاتصال الموجودة في الهاتف , وثاني خيار هو user neam وهذا الخيار يمكن من خلالة إضافة اسم المستخدم الخاص بهم , وثالث خيار هو snap code والذي من خلالة يمكنك إضافة اي شخص عن طريق الكود الخاص بة من خلال ان يرسل اليك الشخص الكود لك اولاً ثم تقوم بإضافة  .

تاريخ سناب شات 

تطبيق سناب شات تم تطويرة من قبل فريق من طلاب جامعة ستانفورد , ثم أطلق في عام 2011 ميلادياً تطبيق  snapchat لاجهزة الايفون ios والأندرويد android ,
ثم اثارت مركز معلومات الخصوصية الإلكترونية EPIC شكوى ضد شركة snapchat في عام 2013 ميلادي  .

تحميل برنامج snapchat للاندرويد
تحميل برنامج snapchat للاندرويد

مميزات برنامج سناب شات snapchat للاندرويد 

  1. يوجد في تطبيق snapchat العديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها الأن 
  2. مشاركة موقعق الحالي مع اصدقائق
  3. خاصية دمج قسم الحالات مع الاستكشافات 
  4. يوجد العديد من الادوات لتعديل الصورة قبل نشرها
  5. التطبيق مجانا وله واجهة رائعة وسهل الأستخدام
  6.  شات snapchat تطبيق المراسلة الفورية لإرسال مقاطع الفيديوهات والصور
  7. يمكن نشر الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وغيرها
  8. تمكنت الشركة من إصلاح الاخطاء الموجودة في برنامج سناب شات snapchat 
  9. يوجد العديد من الملصقاط الجميلة والرائعة 
  10. امكانية إضافة الروابط على القصص والفيديو

معلومات عن برنامج سناب شات snapchat 

  • يتطلب : هواتف أندرويد 
  •  عدد التنزيلات : + 1000.000.000
  • الحجم : 69m
  • تم التحديث : 30 مارس 2021
  • الإصدار الحالي : 11.21.1.37

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد snapchat برابط مباشر  

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-