أخر الاخبار

تحميل برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد مجاناً

 تحميل برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد

السلام عليكم وحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار موقع prog-egypt اليوم سوف نتحدث عن تنزيل أخر و احدث إصدار  virus   مجاني من تطبيق قارئ الباركود الشريطي  barcode scanner  للأندرويد برابط مباشر على جهازك الأندرويد الخاص بك android  .

نبذة عن تطبيق قارئ الباركود و الرمز  الشريطي

 تطبيق قارئ الرمز الشريطي و كيو ار bar code إنه من أفضل البرامج لقراءه barcode مجانا free  و من أقل التطبيقات التي بدون حاجة الى الإنترنت كل ماعليك هو تحميل البرنامج اخر اصدار و يوجد ايضاً النسخة المدفوعة scanning barcode pro ومن المميز في البرنامج انة سريع الاستجابة ولا يحمل اى عائق عندما يقوم ب scan على الرموز التي توجد على منتجات  وغيرها ويتم استخدام الماسح في البرامج والسيستم programming .

 يعتبر الباركود أحد الأشياء التي توفر لأجهزة الاندرويد و عبارة عن تحسين عرض البيانات و الروابط و عنوان المنتج اثناء القراءة و حفظها safe  في أسرع وقت ممكن  للتسهيل على مستخدمي هواتف آندرويد program .

شرح برنامج ماسح رمز باركود reader آندرويد

 تطبيق reader الباركود و الرمز الشريطي هو من افضل  best  البرامج كل ما تحتاج إلية هو تسليط كاميرا هاتفك المحمول على رموز التشفير ويتم بواسطة مراجعة بشكل كامل للمنتجات ويعتبر القارئ متاح بنسخة sdk مجاناً و يوجد ايضاً نسخة الايفون و الآندرويد مدفوعة . 
يحتوي برنامج قارئ باركود reader الماسح الذكي و السريع الاستعمال في قراءه اي منتج products وسهل الوصول إلى المعلومات ويوفر لك البرنامج خاصية الإضاءة مع الكاميرا ل مساعدة على المستخدم معرفة جميع أحدث الادوات الشائعه ويوجد أيضاً أجهزة  لقراءه إصبع اليد finger  والتي يعد مشابة لقارئ الباركود barcode والرمز الشريطي للاندويد  . 

المزايا التي توجد في برنامج فك رموز الباركود الشريطي

  1.  يمكنك من خلال البرنامج إستخدام أدوات كثيرة جدا مثل like مسح الرموز الشريطية بالتصليط الضوئي .
  2.  تطبيق قرارئ الباركود والرمز الشريطي تطبيق  سهل و حديث و mod  وذو واجهة رائعة يتمتع بالعديد من المميزات . 
  3. يسمح لك التطبيق الكثير من أهم الأدوات سواء كانت المسح وقراءة الكود على المنتجات او العاب play او صفحات المواقع الالكترونية .
  4.  يوجد برامج و تطبيقات قارئ barcode المجانية و المدفوع للايفون iphone ios و يمكن تحميلها من متجر app store .
  5.  يتميز البرنامج بتقدم مساعدة/أدوات السريعة لمسح الرموز الشريطيه ورموز الباركود qrcode . 
  6. يوجد ايضا في التطبيق قسم أسئلة و التعليقات لحل المشاكل التي توجد في التطبيق . 
  7. يوجد ايضاً في برنامج قارئ الرموز الشريطيه وقارئ qr خاصية إحداث صوتًا عندما يقوم البرنامج بمسح الرموز و كود الشفرات لحماية الجهاز من كافة المخاطر ويقوم بإحداث أصوات وإنزار عندما يكون هناك ضرر متصل بالرموز .
  8.  يقوم البرنامج بقراءة الباركود الشريطي الموجود على مواقع google.com بكل سهولة للغاية . يستخدم البرنامج في  ال سكاي سوفت للمحاسبة والمخازن inventory وايضا الكروت الشخصية او البيزنيس . 
تحميل برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد
 تحميل برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد

ما هو الباركود what is parcode

الباركود هو رمز شريطي مكون من خطوط طولية وارقام ويتم استخدام رمز الباركود في المحالات التجارية واماكن البيع التجاري وانتشر انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء العالم و يتم استخدام الباركود في مخلف المنتجات مثل السلع والأدوية والمواقع والمطاعم والكثير من المنتاجات الاخرى . 

معلومات عامة عن تحميل برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد 

  • آخر تحديث : تاريخ 15 فبراير 2021 
  • الإصدار : 4. 7. 6
  •  الحجم : 86 ميجابايت 
  • عدد التحميلات : + 100,000
  •  نظام التشغيل : جهاز اندرويد  android

تحميل برنامج قراءة الرمز الشريطي للاندرويد التحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-