أخر الاخبار

تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت+32 بت مجانا

 تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت +32 بت مجانا


 السلام عليكم وحمة الله وبركاته أهلا بكم زوار موقع prog-egypt اليوم سوف نتحدث عن تنزيل و شرح أخر و احدث إصدار  مجانا من برنامج مايكروسوفت أوفيس ( microsoft office  )  برابط مباشر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك  .

نبذه مختصرة عن برنامج  مايكروسوفت ( microsoft office ) 

 يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج  حيث أنه يدعم أنظمة تشغيل كثيرة  مثل : ويندوز ( windows ) و ماك ( Mac ) . ويتوفار العديد من اللغات مثل : عربي ( Arabe )  و إنجليزي ( english ) و فرنسي ( French ) . تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office  للكمبيوتر  مجاناً  اخر اصدار من أهم برامج حزمة  اوفيس حيث أنها كاملة  و يوجد في  حزمة  office :  الوورد أو وورد ( word ) و ايكسل ( Excel ) والكثير من البرامج سوف نتحدث عنها في هذا المنتدى بجميع أنواع  برامج   الاوفيس علي  نظام  التشغيل  الويندوز  .  وفي برنامج ( microsoft office ) يستخدمه المحترفين ( Professional ) في عمل المقالات وهناك أناس تستخدم أكثر من نوع ويندوزيحتوي علي نوتين حيث أنه يوجد أجهزة 64 بت وأجهزة أخرى 32  . ملحوظة ويمكنك تحميل  برنامج  من ميديا فاير والان سوف نذهب الي معلومات عن شركة اوفيس office .

تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت+32 بت مجانا
 تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت+32 بت مجانا

 

معلومات عن شركة  مايكروسوفت  اوفيس ( microsoft office ) 

بشركة  ميكروسوفت  يوجد العديد من الجنسيات حيث أن التقارير النهائية أثبتت انها شركة امريكية متعددة الجنسيات حيث أن شركة مايكرو سوفت تعمل علي صناعة  الحواسيب منذ أن تأسست شركة  مايكروسوفت  microsoft  حيث أنها أصبحت ماركة مشهورة في العالم بسب التحديث المعاصر والمستمر بعدة طرق . وتقومشركة  مايكروسوفت ( microsoft ) بأنتاج  الحواسيب وتبيع معالجات بيسك للكمبيوتر منذ عام 2016  . ومئسسون هذه الشركة  مجموعة تتكون من : بيل غيتس و ستيف بالمر و ساتياندالا  والرؤساء التنفيذيون أيضاً . بالحديث عن بيل غيتس فهو يملك تسعة بالمئة من أسهم  شركة ( microsoft )  و عدد من يعمل الأن  داخل هذه الشركة  حوالي 114000 عامل يملكون لغات مختلفة  و عروق مختلفة .

نبذه عن برنامج  مايكروسوفت اوفيس ( office )  للكمبيوتر 

يعتبر تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس ( office ) للكمبيوتر من أهم البرامج التي يجب ان تكون علي كمبيوتر واللابتوب ويمكنك تحميل ( download ) الكراك برنامج مايكروسوفت اوفيس ( office ) للكمبيوتر ( pc ) كامل مجاني ( free ) برابط مباشر ويمكنك تحميل برنامج اوفيس بالللغة العربي و الانجليزي . برنامج مايكروسوفت أوفيس ( microsoft office ) ‏ هو من إنتاج شركة مايكروسوفت للبرمجيات . تضم من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها. تقوم الشركة بإضافة نسخ مطورة من برنامج اوفيس ( office ) آخرها أوفيس 2021 وهي من أهم برامج الشركة حتى الآن ويوجد المزيد من نفس نسخة برنامج اوفيس عربي وانجليزي حمل برنامج اوفيس بروابط تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس مجانا ويوجد شرح و مراجعة جميع برامج برنامج ( microsoft office ) للكمبيوتر يحتوي برنامج microsoft علي أكثر من 15 برنامج شاهد أهمهم من خلال روابط و يمكنك تحميل برنامج جميعها برابط مباشر بجميع انواع تحديث سوفت ميكر ( softmaker ) وجميع التحديثات أخر.

تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت+32 بت مجانا
 تحميل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر 64 بت+32 بت مجانا

 

مميزات تحميل  برنامج  مايكروسوفت  اوفيس ( microsoft office ) 

  • تتيح خاصية openoffice فتح برنامج microsoft office للكمبيوتر مجانا عربي .
  • يتيح تحميل مايكرو سوفت اوفيس بلس ( microsoft office plus ) للمستخدمين تحميل البرنامج برابط مباشر ومجانا .
  • بتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس ( microsoft office ) بطريقة الشرح قم بواسطة الابحاث بالعمل الكثير الحسابات .
  • يوجد أكثر من النسخة المعروفة فإذا المستخدم يستخدم البرنامج للاستخدام الشخصي علي android وويندوز يستخدم تنظيم الأوفيس العادي ولكن إذا تستخدم الشركات هذا البرنامج يمكنهم تحميل أحدث إصدارات برنامج microsoft office للكمبيوتر مثل بنظام ضروري بديل يحفظ المعلومات وهو نظام برو وهذه النسخة يمكن من خلالها تفعيل اللغة الجديدة سواء صوتًا أو كتابة .

تحميل برنامج  مايكروسوفت  اوفيس ( microsoft office ) عربي  و انجليزي 







 

Abdallah Ahmed
بواسطة : Abdallah Ahmed
انا اسمى عبدالله من مصر امتلك بعض المواقع الالكترونية و اعمل مبرمج ومطور ويب و تطبيقات هدفى هو الرقى بالمحتوى العربى و الارتقاء به
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-