أخر الاخبار

تحميل برنامج قارئ الباركود qr للاندرويد مجاناً

 تحميل برنامج قارئ الباركود qr للاندرويد

تحميل برنامج قارئ الباركود qr للاندرويد مجاناً
 تحميل برنامج قارئ الباركود qr للاندرويد مجاناً


 السلام عليكم وحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار موقع prog-egypt اليوم سوف نتحدث عن تنزيل و شرح أخر و احدث إصدار  مجاني من تطبيق قارئ الباركود barcode qr scanner للأندرويد برابط مباشر على جهازك الأندرويد الخاص بك android app .

 محتويات المقالة 

  • نبذة عن تطبيق reader barcode scanner  قارئ الباركود و الرمز 
  • مميزات برنامج قارئ الرمز الشريطي للاندرويد مجاناً 
  • ما هو الباركود what is parcode
  •  إمكانيات إستخدام تطبيق قارئ الباركود apk للاندرويد أخر اصدار 
  • لماذا برنامج قارئ  barcode qr reader scanner 
  • تحميل برنامج ماسح الباركود للاندرويد reader qr barcode scanner  من متجر جوجل بلاي 

نبذة عن تطبيق reader قارئ الباركود و الرمز

 برنامج  qr code من افضل البرامج لمسح و فك تشفير باركود بسهوله  و تحويل هذه الرموز الى نصوص يمكنك قرأتها فيقوم هذا البرنامج  بتحويل هاتفك الاندرويد الى ماسح رموز qr code  و barcode  وهو من أفضل التطبيقات  التي تعمل بشكل سهل و سريع الاستجابة و مجاني تماماً free .

 عندما تقوم بتحميل و تثبيت برنامج qr reader قارئ الباركود للاندرويد وفتحة سوف تظهر لك كاميرا مدمجه مع التطبيق بالكشف على ألرموز والتعرف على معلومات ويقوم ألبرنامج بحفظ ألمعلومات بواسطة نظام تجميعها في سجل بشكل تلقائي بدون ضغط المستخدم على اى زر أو القيام بأي عمل لحفظها .

 ويقوم ألبرنامج بفتح عدة اختيارات للمستخدم ومنها البحث  للمنتجات الخاصة او البحث عن مواقع الويب او العديد من  آلمعلومات التي تتعلق ب qr code . يمكن استخدام برنامج قراءة الباركود في إنشاء  qrcode  لجهات الإتصال لديك حتى تجعل اصدقائق بمسح barcode من هاتفهم وتسطتيع من خلال قارئ الباركود و للاندرويد تبادل آلمعلومات مع كثيراً من الاصدقاء بكل سهولة ويسر . 

توجد في برنامج قارئ الباركود qr  للاندرويد خاصية التنبيهات في حالة وجود رمز qr يحتوي على مواقع ضارة وتحتوي على فيروسات ويمكن ل برنامج reader barcode فتح كثير من معلومات بسهوله حيث يحتوي على ازرار مباشرة للقيام بالإجراءت المختلفة مثل تشغيل الخريطة حتى يتم فتح عنوان او إضافة جهة اتصال بسرعة وغيرها من أدوات السريعة .

المزايا التي توجد في قارئ الرمز الشريطي للاندرويد  مجاناً 

  1. يتيح لك ألبرنامج عمل qr  barcode الخاص بك  وتقوم بمشاركة مع اصدقائق . 
  2. المميز في آلبرنامج صغر حجمه وسريع التعرف معلومات وسهل الإستخدام وأفضل و أقوى من ألتطبيقات الاخرى ولا يمكن الاستغناء عنة . 
  3. ويقوم تطبيق  الباركود qr بتوفير قائمة تحتوي على اقرب اماكن يمكن من خلالها الشراء . 
  4. ويقوم برنامج قراءة باركود الماسح لرموز بسهوله و عمل مراجعة على شفرات لضمان ان لا توجد اي مخاطر على جوالات  اندرويد للحفاظ على الأمان لجميع الهواتف . 
  5. الاستجابة السريعة في مسح و قراءة رموز البار كود apk اندرويد . 
  6. آلبرنامج مجاني تماماً و لا يحتاج الى اي مقابل مادي و لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة . تطبيق قارئ الباركود qr reader ويقوم بالحفاظ على كل الشفرات ورموز التي تم تحويلها ليتم الاستخدام مرة اخرى .
  7.  يمكن مشاركة ألرموز والنصوص من خلال ألتطبيقات الأخرى .
  8.  توجد نسخة pro مدفوعه برنامج قارئ qr barcode reader scanner للاندرويد .
  9.  ألبرنامج يحتوي على أفضل الواجهات البسيطة الغير معقدة حتى يسهل التعامل معها .
  10.  توجد في برنامج الباركود للاندرويد barcode scanner apk خاصية الفلاش الضوئي للكاميرا حتى يسهل مسح الرمز scanning .

إمكانيات إستخدام تطبيق قارئ الباركود apk للأندرويد

 تستطيع عمل كارت شخصي باستخدام ماسح qr code reader  بدلاُ من ان تحمل الكارت وتقوم فقط بتسليط الكاميرا على الكارت حتي يقوم بالتقاط جميع البيانات .
 توجد بعض المحلات التي توضع الباركود على المنتاجات ومن خلال هذا الباركود يمكن معرفة المزيد من المعلومات الإضافية عن المنتج .
 توجد بعض الاعلانات في الشارع والتي توجد عليها الباركود ولا يوجد وقت كافي لقرأة الاعلان بالكامل قم بأخذ صوره على الموبايل المحمول للباركود ثم قوم  بفك تشفير وشاهد الاعلان في اي وقت يناسبك .

 لماذا برنامج قارئ  barcode qr reader 

عندما يتسائل الكثير عن سبب تنزيل download برنامج qr والباركود المجانية على رغم تعدد برامج وتطبيقات قراءة و ماسح رمز الباركود الشريطي الشائعه فالإجابة تشير إلى سهوله الأستخدام using والأمان الشديد في البرنامج فيقوم البرنامج بتقديم خدمات مساعدة/أدوات كثيرة لمواقع التواصل التي يستخدمه كثير من الناس users  ويمكنك تسجيل الدخول بسهولةوبدون ان تحتاج لكتابة كلمة مرور .

 ما هو الباركود what is parcode 

انتشر إستخدام رمز الباركود في جمع أنحاء العالم واصبح مستخدم في مجالات عديدة مثل المحلات التجارية وغيرها من الأماكن  ويتم وضع الباركود علي كل المواد الغذائية والسلع والادوية وغيرها ويتكون الباركود من خطوط طولية وارقام ويتم تمرير هذه الشفره فوق جهاز scanner ليعرف كل  آلمعلومات المتعلقة بالمنتج .

 
ما هو الباركود what is parcode

ما هو الباركود what is parcode 

تحميل برنامج qr reader للكمبيوتر 

اذا كنت بحاجة الى ماسح qr code  بسهوله تامة ومن خلال برنامج بسيط فيمكنك ان تعتمد على برنامج qr reader للكمبيوتر الذي يمكنه فك الكود بسرعه وبكل سهولة ويتم حفظ كل المعلومات على شكل صور او نصوص .

 معلومات عامة عن التطبيق

  •  انظمة التشغيل : أندرويد
  •  اللغة : العربية والانجليزية 
  • الحجم : 6.8 ميجابايت 
  • الإصدار : 2.1.7 
  • الترخيص : مجاني لا حاجة إلى المال 
  • عدد التحميلات : + مليون

تنزيل برنامج قارئ الباركود للأندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-