أخر الاخبار

تحميل برنامج سناب تيوب كامل للاندرويد مجاناً

 تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

السلام عليكم وحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار موقع prog-egypt اليوم سوف نتحدث عن تنزيل أخر و أحدث إصدار  virus   مجاني من تطبيق snaptube اندرويد برابط مباشر على جهازك الاندرويد android  .

ما هو تطبيق سناب تيوب 

تطبيق سناب تيوب snaptube من افضل البرامج لتنزيل الفيديوهات والموسيقى المجانية بدون اي مقابل ويقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب youtube والفيسبوك facebook وانستغرام وتويتر مجانا و غيرها من التطبيقات مثل مواقع التواصل الاجتماعي و أفضل ما في الأمر انة يقوم بتحميل فيديو مرتفعة الجودة مجاناً و لا يحتاج سوا الانترنت و لا يوجد أي اعلانات مزعجة .

يقوم التطبيق بتحميل الكثير من مقاطع يوتيوب الاصلي و الموسيقى والصوتيات المختلفة و يتيح البرنامج لـ  مستخدميها من خلاله مشاركة التطبيق مع الاصدقاء وتثبيت بشًكل كامل يساعدك snaptube downloade الإستمتاع بأجمل لحظات مشاهده videos بجوده عاليه مثل hd , 2k , 4k .

شرح برنامج snaptube 

تنزيل برنامج snaptube هو برنامج متعدد الاقسام ويوجد بة خاصية البحث السريع للفيديوهات وللموسيقى و يمكن معاينة الفيديو قبل التنزيل القسم الاول هو فتح علامة تبويب جديدة والقسم الثاني هو السجل والذي يوجد بة كل التنزيلات  التي قمت بينزيلها . 

يوجد ايضاً في سناب تيوب snaptube الاصفر خاصية نسخ الرابط ووجود العلامات المرجعية و خاصية مشاركة أفضل مقاطع الفيديوهات اليوتيوب youtube  مع الأصدقاء بشكل مجانا ويوجد ايضا ميزه تنزيل الفيديو من مواقع تواصل الاجتماعى يقوم التطبيق بشرح طريقه تحميل الفيديوهات ب سهولة تامه وبدون أي مشاكل  .

ماذا يقدم لك تنزيل تطبيق سناب تيوب android ؟

يعد سناب تيوب snaptube  منافس لبرامج تحميل فيديوهات يوتيوب واشهرها برنامج video downloader ولكن  سناب تيوب يتمتع بمميزات رائعة عكس التطبيقات الآخرى التي لاتحتوي على ميزات كثيرة والتي تعمل بالانترنت ويتميع البرنامج بميزة التنزيل من الفيسبوك واليوتيوب والانستقرام و غيرها من المواقع وتنزيلها والبرنامج يتمتع بمظهر جذاب وسهولة الاستخدام لانة يعرض لك في الواجهة الرئيسية التطبيقات والمواقع التي يمكن التنزيل منها  يقدم لك تطبيق سناب تيوب واجهة رائعة لا تحتوي على إعلانات مزعجة .

ميزات يطبيق سناب تيوب  

  1. يمكن تحميل العديد من الفيديو والمقاطع الصوتية من المنصات مثل فيس بوك و الانستقرام وغيرها .
  2. يمكن تحميل تطبيق سناب تيوب  على الكمبيوتر عن طريق محاكي .
  3. يعتبر تطبيق snaptube من اهم برامج تنزيل بجودات متعددة و يوجد ايضاً نسخة vip .
  4. التطبيق يتمتع بمظهر رائع و بسهولة تامة في الاستخدام و تحميل سريع للفيديوهات .
  5. شعار التطبيق الجديد ملون بالون الاصفر والقديم ملون بالون الاحمر .
  6. البرنامج يدعم نظام تشغيل الاندرويد و الايفون .
  7. يوجد تحديث مستمر للبرنامج و طريقه التحميل أسهل وابسط مما تتخيل  .
  8. يمكنك تحميل الفيديوهات على بطاقة sd وليس الهاتف .

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد 

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب

طريقة التنزيل download سهلة للغاية كل ما عليك التوجة إلى الرابط أسفل المقالة وتحميل التطبيق اخر اصدار للاندرويد  ANDROID APK ثم تقوم بتثبيته وتقوم بفتح البرنامج و تقوم بتسجيل الدخول إليه وتقوم بتنزيل جميع الفيديوهات والموسيقي بجودة عالية .

معلومات عامة عن برنامج سناب تيوب

  • الحجم  :  18.12M
  • التحميلات : 10.000.000+
  • التحديث : 16 مايو 2021
  • نظام التشغيل : أندرويد android apk
  • النسخة : مجانًا
  • اللغة :  العربية

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-