أخر الاخبار

تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجانا 

تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوت
 تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجانا
 تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر كاملة مجاناً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم زوار ومتابعين موقع prog egypt اليوم سنتكلم عن لعبة house ghost والتى سوف نستعرض منها العديد من المزايا وشرح و تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر download مجانا برابط مباشر من ميديا فاير. 

نبذة عن لعبة بيت الأشباح للكمبيوتر 

 تحميل لعبة بيت الرعب القديمة للكمبيوتر من الأمور الرائعة و التي يوجد بها مغامرة كبيرة لأن اللعبة تعتمد على الرعب و الاكشن الذي يوجد في البيت المسكون .
 بدأ ظهور تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة house of the dead عام 1997 م و التي كان يعشقها كل لاعب كبير وصغير لانها من افضل العاب الرعب المجانية تماماً و التي تحتوي على الكثير من المميزات التي سوف نتحدث عنها . اللعبه تحتوي على العديد من المراحل الصعبة التي لاتوجد في معُزم العاب الرعب الأخرى ولقد تعدد الإصدارات المختلفة من لعبة بيت الاَشباح و زيادة التحديثات المستمرة لتنال إعجاب المستخدمين . 

مميزات تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجانا

  1.  يمكنك تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة nightmare للاندرويد مجانا من ميديا فاير برابط مباشر . 
  2. تأتي بحجم صغير و لا تستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين . تنزيل لعبة The House of the Dead لا يطلب الكثير من الجهد . اللعبه تأتي بشكل مجاني تماماً ولا تحتاج الى اي مقابل مادي . 
  3. يوجد في لعبة بيت الاشباح nightmare العديد من المراحل الصعبة وكلما اجتزت المرحله تزداد صعوبة .
  4.  يوجد العديد من ساحات المعارك و الكثير من الأسلحة المختلفة القوية . 
  5. اللعبه تأتي بجودة وجرافيك عالي ثلاثي الأبعاد .
  6.  اللعبه مناسبة لكل من الأطفال والكبار كل ماعليك هو تحميل اللعبه برابط مباشر من ميديا فاير .
  7.  تنزيل لعبة بيت الرعب nightmare للكمبيوتر من ميديا فاير لا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة . 
  8. يمكنك تشغيل اللعبه على اي نظام تشغيل ويندَوز و بحجم صغير .

تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوت
 تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر 

تعتبر تحميل لعبة بيت الاشباح القديمة nightmare creatures من أفضل العاب الرعب التي يمكنك تحميلها من ميديا فاير لأنها ممتعة جدا وتقوم فيها بقتل المجرمين و المخلوقات المرعبة وعندما تقوم بقتلهم تزداد المراحل صعوبة وقد نشأت اللعبه في التسعينات وقد انتشرت انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء العالم . تم نشر لعبة بيت الاشباح القديمة للكمبيوتر house dead كاملة من قبل شركة سوني و شركة اكتفجن و لذلك تعد لعبة بيت الاشباح من الألعاب القوية و المتميزه عن باقي العاب الرعب الأخرى وتم تطوير اللعبه من قبل الشركة الفرنسية kalisto entertainment وكانت من افضل الشركات في تطوير الألعاب حتى يتم تشغيل و تحميل لعبة بيت الاشَباح للكمبيوتر مجانا و برابط مباشر . 
يوجد شخصيات في لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر nightmare creatures اول شخصية وهي شخصية الرجل father ignatius وهذه الشخصية تستخدم سلاح العصاة المفضلة لديه للقضاء على المخلوقات المخيفة والاشباح والشخصية الثانية هي الشخصية نادية والتي تستخدم السيف كسلاح مفضل لها لتحارب الوحوش والشخصيات المرعبة . سميت لعبة بيت الرعب باسم بيت المخلوقات creatures house لانها تحتوي على مخلوقات مرعبة و أشباح كثيرة حتى يوجد إثارة و تشويق للعبه بيت الاشباح فكل ما عليك هو الان تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير .


متطلبات تحميل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر

  •  نظام التشغيل : ويندوز 7 , 8 , 10 
  • الحجم : 48 ميجابايت
  •  الذاكرة العشوائية : 220 ميجابايت
  •  وحدة المعالج المركزية : antil
  •  مساحة القرص الصلب : 50ميجابايت

 تنزيل لعبة بيت الاشباح للكمبيوتر مجاناً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-