أخر الاخبار

تحميل برنامج letsview للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج letsview للكمبيوتر

تحميل برنامج letsview للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
 تحميل برنامج letsview للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تحميل برنامج letsview للكمبيوترالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار ومتابعي موقع progegypt شرح اليوم عن تطبيق مهم جدا للكمبيوتر و الموبايل وهو برنامج letsview الذي يحتاجه منشئي محتوي الجيمينج وألعاب الفيديو و اليوم سوف شرح لكم تحميل برنامج letsview للكمبيوتر(windows) والهاتف مجاناً LetsView يعد أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بها عن طريق الواي فاي wifi، هذا البرنامج جيد جداً عند تصوير الشاشه تستطيع أستخدامه كسبورة بيضاء أو لتقديم العروض التقديمية والشروحات بكل سهولة، يعمل برنامج LetsView Free Screen Mirroring علي توصيل هاتفك الجوال سواء كان أندرويد أو أيفون بالكمبيوتر من خلال الوايفاي وإظهار شاشة هاتفك علي الكمبيوتر بدقة عالية HD، برنامج letsview سهل جداً في التعامل و يدعم كل الأنظمة Windows وهواتف الجوال و الهاتف ال Android . تحميل برنامج letsviwe مجاناً علي الكمبيوتر ( windows) لعرض افضل شرح علي البرنامج

معلومات عن تحميل برنامج letsview لعرض شاشة الكمبيوتر

شرح طريقة تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر و تحميل برنامج LetsView لأندرويد، هو افضل برنامج مجاني في عرض الهاتف للكمبيوتر و لعرض شاشه الأندرويد على الكمبيوتر عن طريق wi fi ( واى فاي )، وايضاً يمكنك من توصيل برنامج هواتف Iphone الكمبيوتر و للكمبيوتر ويمكنك من تحميل برنامج letsview للكمبيوتر يوجد خاصية Miracast، الجدير بالذكر أن برنامج LetsView برنامج سيثير أعجابك تعرف لماذا لأن البرنامج يأتي بمميزات عديده وأيضاً يقوم البرنامَج بدمج نوعين من التكنولوجيا من أجل الحصول علي نتيجة أفضل ويمكنك من إظها ر شاشة الكمبيوتر أو شاشة هاتفك على كمبيوتر اخر .

برنامج LetsView Wireless برنامج مجاني لعرض شاشة هاتف علي الكمبيوتر بكل سهولة ويدعم كل من Android و iPhone و Windows و Mac OS،كما أن التطبيق يتيح للمستخدمين تسجيل شاشة الهاتف و إلتقاط لقطات من الشاشه ولكن المِيزة الرئيسة في هذا البرنامج هي مشاركة الشاشه، باستخدام برنامج LetsView Free Screen Mirroring تستطيع مشاهدة ملفات الفيديو او لعب العاب الهواتف علي شاشة أكبر أو عرض الملفات الأخري، وستسطيع من خلاله تشغيل Powerpoint أو التحكم في شاشة الكمبيوتر من الموبايل ، مما يجعل هذا البرنامج رائح حقاً.

تحميل برنامج letsview للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
 تحميل برنامج letsview للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

تستطيع من خلال تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر و الموبايل من عرض شاشة الهاتف علي جهاز الكمبيوتر أو جهاز لاسلكياً ، باستخدامك برنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring ستتخلص من قيود الأنظمة و ستتمكن من مشاركة المحتوي بشهولة، ستتمكن من مشاركة شاشة الهاتف الموبايل في اي مكان، ولكن عليك أن تتأكد أن أجهزتك والتحكم تم توصيلها بنفس شبكة WIFI (الواي فاي )، الجميل في تطبيق LetsView علي الأنرديود أنه يحتوي علي لوحة بيضاء لتقديم العروض التقديمية وما إلي ذلك، يمككنك أستخدام شاشة الأندرويد كسبورة خاصة بك أو أنعكاس شاشة الهاتف الموبايل الاندرويد عي اجهزة أخري و مشاركة المحتويات بينهم.

مميزات تحميل برنامج letsview للكمبيوتر

يعمل فريق تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر في خدمات مشاركة شاشة الأجهزة هوائياً منذ 10 سنوات مع دعم 18 لغة مختلفة حول العالم حيث تس مشاركة شاشة الكمبيوتر مع الهاتف أو العكس كما تستطيع نفس الصورة الى اجهزة الكمبيوتر لديك بكل سهولة مع نفس الحساب أو حساب إخر لصديق تتحدث معه. و يدعم نظام تشغيل اندرويد ونظام ويندوز بالإضافة إلى ماك OSx ونظام ios وبالتأكيد مع إجهزة التلفاز الذكية التي تحتاج لمشاركة شاشة الهاتف معها في أوقات كثيرة لعرض ملف اكسيل أو عرض تقديمي أو حتى أي فيديو. وهي مناسبة حتى مع تعليم طفلك لبعض الأشياء من الهاتف (الاندرويد) ومشاركتها عبرالكمبيوتر بضغطة زر واحدة بشكل مجاني عن طريق تحميل برنامج letsview دون الحاجة لتشغيل تطبيق الفيديو على جهاز آخر والبحث عن الفيديو وإلى آخره. فقط مجرد ضغطات لتتمكن من مشاركة فيديو أو عرض فيديو للكمبيوتر لمشاهدته بكل سهولة في نفس الوقت.

استخدامات أساسية لتقنيات مشاركة الشاشه :

  •  التدريس

أصبح الهاتف والتابلت محوراً أساسياً في قاعات الطلاب والمحاضرات يستخدمها الأساتذة لعرض ما بأجهزتهم ومشاركته مع شاشة العرض ( البروجيكتور ) بضغطة واحدة ليستمتع الطلاب بعرض تقديمي سلس وغني بالصور والمعلومات المفيدة من المعلم ومن المحتوى المشارك على الشاشة من جهة أخرى.
يعد لك تحميل برنامج الشاشة LetsView للكمبيوتر بحضور الاجتماعات أو عقدها بدون الحاجة للذهاب إلى مكتب وحمل العديد من الأوراق فبإمكانك عرض مختلف أنواع المستندات وتقديم محاضرة و التحكم في شرح عرض بوربوينت مميز اونلاين دون الحاجة إلى مقر الشركة في عقد الاجتماعات وهو التوجه الأكثر لما بعد 2020.

  •  مشاركة التصميمات

من جيد انه يوفر بيئة عمل رائعة للمصممين حيث طريقة يمكنهم التشارك في عمل فعلي ومشروع حقيقي يعملون عليه سوياً عبر الإنترنت مع إمكانية مشاركة النصائح والتعديلات في محادثة واجتماع بسيط داخل البرنامج مع عرض صورة بألوان حقيقية دون تغيير.

  •  مشاهدة الأفلام على شاشة خارجية

يتميز برنامج LetsView بدعم الشاشة عبر عدة أجهزة ومنصات متنوعة خاصة مع دعمه لتقنيات مثل ل AirPlay و DLNA و Chromecast و Miracast ، المزيد. لتتمكن من الاغاني والافلام وتشغيل أشهر التطبيقات الترفيهية. يدعم البث مباشرة من الجوال إلى شاشات الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر أياً كان نظام التشغيل الذي تعمل به.

  • عمل بث مباشر اونلاين
من أهم استخدامات تطبيق ومشاركة شاشة الجوال مع الأجهزة هو في الألعاب حيث أصبح بإمكانك جميع العابك وصورة حية منها على شاشة أكبر عبر أدوات التقاط البث وعرض الجيم بلاي لمنصة أخرى وعلى شاشة اخرى. تستطيع اذاعة البث على شاشة التلفزيون أو تسجيله لتحميله لاحقاً عبر يوتيوب أو منصة فيديو أخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-