أخر الاخبار

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم زوار موقع progegypt . سوف نتحدث عن مقال مهم جدا لمستخدمي الكمبيوتر ومنشئ محتوي الجيمينج و اي محتوي متعلق بجهاز الكمبيوتر وشرح اليوم عن برنامج obs studio لتصوير شاشة الكمبيوتر . برنامج OBS Studio 2020 متاح على جميع منصات التشغيل الأكثر شعبية، مثل نظام التشغيل ويندوز والماك وتوزيعات لينكس، مما يسمح لك بعمل بث مباشر عبر النت (Live Broadcast) في أي وقت عن طريق كاميرا الويب كام، ايضا البرنامج يتيحلك بتسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب، وكذلك تسجيل الالعاب وبثها عبر الانترنت، يجدر بالذكر أن إسم البرنامج OBS هو إختصار لكلمة برمجيات فتح البث (Open Broadcaster Software)، ولقد تم تصميمه خصيصا للبث المباشر المرئي في برنامج obs studio والصوتي عبر تحميل برنامج (obs studio) ، البرنامج موثوق وفعال ويستخدم كمية موارد معتدلة من وحدة المعالج والذاكرة العشوائية، ونحن نوصي به المستخدمين على حد سواء، الآن تحميل برنامج أوبس ستوديوا وإستخدامه تنزيل (download) على الكمبيوتر (windows) .

نبذه عن تحميل برنامج obs studio برابط مباشر

برنامج OBS Studio هو أداة صغيرة و برنامج ( obs studio ) لتصوير و تصوير دقيق جدا علي الشاشة مباشر قوي ومجاني بالكامل، تتيح لمستخدمها إمكانية تصوير و تحميل فيديوهات عالية الجودة أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر، للكمبيوتر ، أو لتصوير الألعاب. حيث توفر تحكم الكامل بأداة التصوير،و إمكانيات متقدمة لضبط الصوت و الصورة، كما أنها تدعم تقنية بث مباشر على من المنصات على رأسها Youtube و Face Book وكما أنه يتم أستخدام برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر في تصوير العاب الجيمينج وأشهر الستريمر الذين يستخدمون برنامج obs studio للكمبيوتر مثل : Turbuon و اترو برنامج و ابن سوريا و احمد جيمينج و الكثير من منشئ محتوى الجمينج .

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021

 وعمل افضل برنامج obs studio وتسجيل شاشة البث من كام مجانا ومدى الحياة . و تحميل برنامج obd studio للكمبيوتر يستخدم لتصوير الشاشة عن طريق بث مباشر . وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن معلومات تحميل برنامج obs وعن الشركة المطورة في تحميل برنامج obs studio علي الكمبيوتر تسجيل افضل البث فيديو مجاني وسوق نتحدث عن أشياء مفيدة أكثر برنامج ( obs studio ) .برنامج obs studio 2021 OBS Studio هو برنامج للبث المباشر obs حيث أن البعض منا يحتاج إلي برنامج obs studio مجانية لتسجيل بث علي اليويتوب أو الفيس بوك كانت مباراة أو لعبة أو حتي فيديو برنامج obs studio مسجل علي جهازك .

معلومات أخري عن برنامج obs studio للكمبيوتر 

ويحتوي تنزيل اوبس ستوديو ( obs studio) فيديو علي مميزات عديدة بجانب مجاني مما يجعله أحد أفضل برامج البث المباشر المجانية. لذلك فمن خلال هذا المقال نوفر لكم رابط تحميل برنامج عمل بث مباشر على اليوتيوب للكمبيوتر 2021 . يعتبر تحميل برنامج obs studio من أهم و افضل تحميل برنامج ( obs studio) المباشر أو مباشر عربي علي الكمبيوتر ( windows ) للكمبيوتر حيث الستريمر يستخدمونه وهناك من الحالات التي قد ترغب فيها بتصوير الشاشة الخاص بجهازك .

تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج obs studio للكمبيوتر 2021

هو برنامج معين على شكل ، ربما من أجل عرض مشكلة على obs مختص والبحث عن حل لها، أو لتصوير أو شروحات لليوتيوب، أو تصوير مقاطع من الألعاب obs لنفس الغرض، أو البث مباشر على منصات تحميل YouTube أو تحميل Face Book أو غيرها. لحل هذه المشكلة و تسجيل و لتصوير المباشر و تحميل و تنزيل برنامج لجهازك على شكل يمكنك متخصصة. يمكن عمل أفضل سطح المكتب للبث علي الفيس بوك برابط (download) تصنع هذه بتصوير كامل الشاشة، أو برنامج معينة، أو أجزاء معينة تقوم بتحديدها obs من الشاشة على شكل فيديو للمدة التي تريد،معظم هذه تحميل برنامج (ob studio) تدعم التسجيل الصوتي أيضا و تحميل برنامج ( obs studio ) بث المباشر على المنصات المعروفة مثل يوتيوب أو فيسبوك . والان لنذهب الي مميزات برنامج obs studio للكمبيوتر مجانا .

مميزت برنامج obs studio للكمبيوتر

  • يدعم تحميل برنامج obs studio العديد من اللغات من بينها العربية والانجليزية ، فيمكنك اختيار اللغة من اعدادات البرنامج .
  • تستطيع تحميل برنامج obs studio بشكل مجاني .
  • بإمكانك تصوير الشاشة في بث شاشة الفيديو من خلال برنامج obs studio .
  • و يوجد اكثر من ميزة في برنامج obs stodio .

تنزيل برنامج obs studio مجانا علي الكمبيوتر







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-