أخر الاخبار

تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر
تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر

تنزيل برنامج سكراتش scratch كامل مجاناً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم زوار ومتابعين موقع prog egypt اليوم سنتكلم عن تطبيق سكراتش للكمبيوتر ( windows ) والذي سوف نستعرض منه العديد من المزايا و شرح و تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر download مجانا أخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير .

نبذة عن تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر مجانا

 تحميل برنامج سكراتش download scratch من أفضل البرامج لتعليم الأطفال الناشئين والمبتدئين لغَات البرمجة و صناعة الألعاب و الرسوم المتحركة و القصص و الصوت و الموسيقى و يعد برنامج scratch البرنامج الوحيد الذي يستخدم في معظم المدارس لتعليم الاطفال أساسيات البرمجة لصناعة المزيد من النشاطات المختلفة وصناعة editor القصص المتحركه المختلفة التي يحبها الاطفال .

 تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر هو اساس لتعليم برمجة الرسومات للأطفال حيث يعمل على صنع الشخصيات والرسومات المتحركه و إضافة المقاطع الصوتية إليها و التفاعل معها و هذا يسَاعد الاطفال الصغار على التفكير المستمر حتى يستطيعوا عمل أشياء كثيرة و الإبداع و التعديل ( editor ) عليها ويساعد تحميل برنامج سكراتش scratch مجاناً يساعد الاطفال في تأهيلهم لدراسة علوم الكمبيوتر المعقدة نسبياً لصناعة الألعاب والبرامج والمشاريع الكبيرة , تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مفتوح المصدر ويتم تنزيله على جميع اصدارات ويندوز (7 , 8 , 10) و يوجد نسخة من التطبيق للأندرويد أخر اصدار , وستخدم تحميل برنامج سكراتش scratch في اكثر من 150 دولة وهذا يدل ان برنامج سكراتش scratch مشهور جداً و التطبيق متوفر بأكثر من 50 لغه مختلفة  .

 يمكن تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر كامل مجاناً أخر اصدار برابط مباشر و إستعمالة لصناعة وبرمجة الألعاب والرسَوم المتحركه بالإضافة الى المقاطع الصوتية و مشاركة هذه الأعمال على مواقع التواصل الاجتماعي , وتم وصول عدد مستخدمي برامج scratch سكراتش حول العالم الى + المليون مستخدم , يستخدم ايضاً التطبيق في الكثير من المجالات الدراسية الأخرى مثل ( العلوم , الدراسات الاجتماعية , الرسم والفنون الجميلة , علوم الحاسب ) والمزيد من المجالات الاخرى التي يتم تدريسها للمرحله الابتدائية والأعدادية و الثانوية .

تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر
تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج سكراتش scratch مجاناً 

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن اهم ميزات تحميل برنامج scratch editor للكمبيوتر ومنها :

 مشاركة المشاريع

يوجد في برنامج سكراتش اداه الرسام حتى يتم إنشاء الشخصيات و الخلفيات وتقوم بصنع الألعاب والرسوم المتحركة و يمكنك استخدام برنامج scratch للكمبيوتر عبر الانترنت اون لاين online دون الحاجة إلى تحميل برنامج سكراتش scratch على الكمبيوتر حتى تعمل المشاريع المختلفة وتقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل ( يوتيوب , facebook ) . 

الكثير من اللغات البرمجة

 يقوم برنامج سكراتش للكمبيوتر windows  بتعليم اكثر من 40 لغة من لغات البرمجة مجاناً و بطريقة سهلة جداً وغير معقدة لعمل المزيد من الألعاب و التطبيقات والعديد من المشاريع المختلفة  ويوجد النسخة من البرنامج للاندرويد android و الايفون ios وللماك حتى يسهل التعلم في اي وقت واي مكان لصناعة افضل المشاريع المتقدمة . 

الرسومات والخلفيات الثلاثية الأبعاد

تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر مجانا يسمح لك بعمل وابتكار رسَومات متحركة والتي يسهل برمجتها لعمل حركات معينة فالبرنامج هو وسيلة لتعليم الاطفال كيفية انشاء االرسومات المتحركه وعمل افضل الأفلام والقصص الكرتونية والألعاب الممتعة .

 صناعة افضل الالعاب

 تحميل برنامج سكراتش scratch مجاناً برابط مباشر لا يتطلب امكانيات عالية للتنزيل ولا يستهلك الكثير من المساحة حتى تتمكن من تحميل أخر اصدار من التطبيق و الذي يعمل على جميع الأجهزة بشكل رائع , يستطيع الكثير من الأشخاص تعلم البرمجة من خلال برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر و عمل الكثير من الألعاب والتعديل عليها editor وايضاً يمكن تنزيلها على جوجل بلاي .


تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر
تحميل برنامج scratch 3 سكراتش للكمبيوتر

طريقة التسجيل في برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر

 بعد تحميل و تثبيت برنامج سكراتش للكمبيوتر أخر اصدار مجانا سوف يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول :

اولاً قم بإنشاء حساب جديد سيطلب منك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ثم تحدد الجنس والبلد وتاريخ الميلاد ثم تقوم بكتابة البريد الإلكتروني وتقوم بتأكيدة مرة أخرى هكذه انت قمت بالتسجيل بنجاح .

 معلومات حول تحميل برنامج سكراتش scratch مجاناً 

تحميل برنامج سكراتش scratch للويندوز الافضل والاقوى في تدريس البرمجة للأطفال بطريقه مختصرة و مفيدة لإنشاء الألعاب والرسومات المتحركة والبرامج بطرق مباشرة و غير معقدة و مجانًا و نسمع كثيراً ان برنامج سكراتتش من البرامَج المفيدة لتعليم الصغار البرمجة من البداية وكيفية عمل الأفلام والألعاب الخاصة بكل سهولة , يوجد الكثير من الأدوات لصنع واجهة جديدة لجميع الألعاب و الأفلام المميزة من خلال برمجيته بهذه الأدوات والتي تشابة أدوات برامج adobe آخر اصدار . 
برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر أخر اصدار يحتوي على مجموعة كبيرة من لغَات البرمجة التي تساعد لتعليم الاطفال الكثير من المشاريع الصغيرة والكبيرة ومن افضل هذه اللغَات هي ( html , css , javascript ) وهذه بعض من لغاًت البرمجة البدائية للأطفال والذي سوف يتم مساعدتهم في صناعة افضل المشاريع البرمجية التي تساعد في تنمية العقل وزيادة التفكير والابتكار لديهم . 

معلومات عن تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر

  •  الاسم : برنامج سكراتش scratch
  •  الاصدار : 3.18.1.0 
  • تاريخ التحديث : 28 ديسمبر 2020
  •  نظام التشغيل : ويندوَز 7 / 8 / 10
  •  الحجم : 150 ميجابايت 
  • الترخيص : مجاني 
  • اللغة : متعدد اللغة 

تحميل برنامج سكراتش scratch للكمبيوتر كامل

Abdallah Ahmed
بواسطة : Abdallah Ahmed
انا اسمى عبدالله من مصر امتلك بعض المواقع الالكترونية و اعمل مبرمج ومطور ويب و تطبيقات هدفى هو الرقى بالمحتوى العربى و الارتقاء به
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-