أخر الاخبار

حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي

حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي في هواتف هواوي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم زوار ومتابعي و مستخدمي موقع progegypt اليوم سوف نكمل في سلسلة الشروحات و حل المشاكل التي سوف تقابلنا في عالم التكنولوجيا و ليوم سوف نعرض لكم حل مشكلة google play مع هواتف هواوى huawei . توكلنا علي الله كما تعلمون يوجد خلافات بين شركات الهواتف الذكية وأيضا هواوي هي شركة من الشركات الصينيه منعزلة عن العالم بسبب تطويرها العالمي في هواتفها وكان هناك بعض المخالافات مع رئيس الصين و رئيس امريكا السابق و كانت هذه النزاعات أن شركة قوقل الأمريكية.

معلومات عن هواتف هواوي :

حل المشكلة علي أنظمة تشغيل هواوي P40 pro هو EMUI 10 يعتمد على التشغيل "أندرويد" وليس نظام مشكلة تثبيت خدمات التشغيل هارموني الذي أعلنت عنه هواوي. نظام التشغيل "اندرويد" هو برنامج مفتوح المصدر من جوجل . غير أن الحظر الذي فرضته الإدارة الأمريكيه على هواوي وعلى تعامل جوجل مع هواوي يمنع الجزء الأساسي من خدمات غوغل المحمولة Google . مثل : جوجل درايف، يوتيوب ، جيميل، خرائط غوغل وجوجل كروم والأهم عدم القدرة على جوجل بلاي. جوجل على اجهزة هواوي و هونر .

طريقة تتوفر أساليب عدة في حل مشكلة الأجهزة و هواتف و اجهزه هواوي huawei yp 7 خدمات لنقل برامج اندرويد من هواتف القديمة أبرزها والتي تقترحها هواوي تطبيق Phone Cloneالذي ينسخ بسرعة البيانات من أي اجهزة أو اجهزة ذكية الجديدة إلى موبايل هواوي huawei yp 9 تطبيق قوقل ، طبعا السرعة في النقل نسبية إذ يمكن ان يتطلب الأمر أحيانا أكثر من ساعتين. طريقة و حل مشاكل تثبيت خدمات جوجل على اجهزة هواوي بسهولة بدون بواسطة كوكل علي الأندرويد بشكل مجاني آخر اصدار . هواوي huawei nova و وهواتف هونر honor .

حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي
حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي

بعض المشاكل وحل المشاكل :

لكن هذا لا يعني لا توجد تطبيقات على الإطلاق. لدى هواتف هواوي AppGallery ويحوي مجموعة من و حظر التطبيقات البديلة، و التي أمنتها هواوي بمدة قياسية ونجد مثلا تطبيق أمازون وتيك توك وسناب شات ولعبة فورتنايت. تقول هواوي ميت huawei mate إنها تعمل بشكل وثيق مع المطورين من جميع أنحاء الكوكب لمحاولة جلب من لا إلى متجرها، فمن الممكن ان تتوفر قريبا مجموعة من التطبيقات في AppGallery.

لكن، هناك من البرامج الأمريكيه، تويتر، انستغرام ، فيسبوك و واتساب، التي لا تعد جزءًا من خدمات جوجل Google ، لذلك تعمل جميعها على أجهزة هواوي الجديدة ، ولكن مشكلة تثبيت خدمات متجر جوجل بلاي google play. وهي غير متوفرة مباشرة من خلال متجر هواوي تثبيت مشكلة خدمات play فالمتجر ينقل المستخدم إلى صفحات الويب الخاصة وجوجل ، يمكن تشغيل متصفح الويب وخدمات المحمول ويمكن ايضا تنزيل وتثبيت التطبيق من خلال حزم اندرويد APK من خلال المتصفح. ستظهر البرامج بعد ذلك على الهاتف لكن دون ان تحصل على التحديثات حسب تحذير جوجل الجديدة . يمكنك كذلك يمكن استخدام مواقع طرف ثالث لتحميل حزم اندرويد APK، كموقعي APK Pure store و APK Mirror.

يمكن أيضا اللجوء لمتجر Aurora، البديل المفتوح المصدر لخدمات جوجل بلاي لديه مجموعة كبيرة من حزم تطبيقات اندرويد APK، يقوم بتثبيتها وتحديثها. المشكلة، يجب أن يتم تثبيتها يدوياً. تخيلوا تحديث ثلاثين تطبيقا، يتطلب أكثر من ثلاثين خطوة بدون مشاكل . شرح حماية الدخول علي المستخدمين . كذلك هنالك بعض الهفوات في البرامج كتطبيق تويتر عندما يقترح مراجعة تغريدة ما ، عند النقر عليها يفتح المتصفح بدلاً من البقاء في التطبيق. ربما هفوة أو فقدان عنصر في واجهة برمجة تطبيقاتAPI . حل مشكلة تثبيت و تنزيل خدمات huawei play على هواتف huawei .

حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي
حل مشكلة تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي

هذا وللذين لديهم خبرة في التعامل مع المعلوماتية يمكن تحميل وتفعيل متجر جوجل بلاي و Google و مشكلة خدمات هاتف هواوي من جوجل بلاي الجديد بطريقة بتحميل  chat prtenar lite .نعرف أن خدمات جوجل المحموله Google Mobile Services، تعمل على أنظمة iOS هذا يعني أنه سيكون من الممكن نظرياً لشركة جوجل أن تقدم تطبيقاتها المختلفة على هواوي، على أنها مطور تابع لطرف ثالث، دون اعتبار ذلك انتهاكا للعقوبات الأمريكيه ضد الشركة الصينية. خاصة وأن جوجل قد أبدت بالفعل اهتمامها بالتعاون مرة أخرى مع هواوي، بل وقدمت العديد من الطعون إلى الحكومة الأمريكيه، دون جدوى. المنع الذي تفرضه الولايات المتحدة، لا يمكن للمصنعين أن يتجاوزوه قانوناً.

عيوب هواتف huawei لسنة 2021

  • لا يتوافر به خدمات جوجل التي كل أنحاء العالم بالحاجة اليها .
  • الشكل العام للهاتف يحتاج الي اعدة هيكلة .
  • الماتريال سئية جدا في هواتف huawei .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-