أخر الاخبار

تحميل برنامج vmware workstation pro للكمبيوتر كامل مجانا

 تحميل برنامج  vmware workstation pro للكمبيوترمجانا 

تحميل برنامج  vmware workstation pro للكمبيوترمجانا
 تحميل برنامج  vmware workstation pro للكمبيوترمجانا 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلا بكم زوار و متابعي موقع progegypt شرح اليوم عن البرنامج الذي يحتاجه أي  شخص في الحياة علي جهاز الكمبيوتر ( تحميل  برنامج  vmware workstation ) كامل برابط مباشر  و هو برنامج  workstation  vmware للكمبيوتر يمكنك  تحميل  برنامج  workstation علي جهاز كمبيوتر وأي  نظام تشغيل  من الانظمة الموجودة  . 

معلومات عن تحميل برنامج  vmware workstation pro 

يعتبر تحميل  برنامج workstation للكمبيوتر يتيح لك إنشاء أجهزه افتراضية على جهاز واحد وإستخدام كل الاجهزة الإفتراضية في وقت واحد بجانب الجهاز الفعلي دون ملامسة ملفاتك ولا الحاجة إلى تقسيم القرص أو عمل فورمات  وبفضل  تحميل برنامج   vmware  workstation  تعني virtual machine monitor وتم بيع و تحميل  برنامج  vmware  workstation  علي الكمبيوتر كامل برابط مباشر من قبل برنامج vmware  workstation  وهي قسم من أقسام تقنيات DELL ويمكن في تحميل برنامج vmware workstation البرنامج  الخاص بك ( workstation)  وذلك في إصدارات  مايكروسوفت  و لينكسو كمبيوتر  و xp . تحميل برنامج vmware workstation للكمبيوتر ولينكس . 

 برنامج vmware  workstation  pro يمنح لك التعديل على بعض الخيارات الخاصة بالاجهزة الايفتراضية مثل تعديل حجم القرص وسرعة المعالج والذاكره وإنشاء سواقة أقراص الأفتراضية , تم أصدار أول نسخة من  تشغيل برنامج vmware  workstation   في عام 1999م , وتم إصدار اول نسخة خادم vmware GSX SERVER في عام 2001 م وظهرت الشركة في عام 2011 م في عالم الحوسبة السحابية وتدعم CLOUD FOUNDRY برامج المبنية على معظم لغات البرمجة مثل JAVA و RUBY و RAILS و SINATRA  بالإضافة إلى دعم قواعد البيانات مثل MY SQL و MONDO DB  . تحميل برنامج vmware fusion للكمبيوتر  وهذا الإصدار لمستخدمي ماك MAC لوجود توافق بين تطبيقات vmware و تحميل برامج  الكمبيوتر  . 

تحميل برنامج  vmware workstation pro للكمبيوترمجانا
 تحميل برنامج  vmware workstation pro للكمبيوترمجانا 

للكمبيوتر ولينكس برابط مباشر ماي ايجي. برنامج vmware player وهذا الأصدارمخصص للاستخدام الشخصي فقط للذين لايملكون النسخة المرخصة من برامج vmware  . يوجد ايضاً  من البرامج الموجهة للخوادم التي يمكن تشغيلها بدون الحاجة الى تشغيل رئيسي ومنها برنامج  vmware  يمكن استخدامة علي  linux و مايكروسوفت ويندوز ويعمل البرنامج بشكل مجاني تماماً  . برنامج  vmware   هذا السيرفر تستخدمة المؤسسات والشركات الكبرى لتقديمة مميزات عديدة مقارنة بخادم  برنامج  vmware المجاني ثم تم إضافة مع vmware vcenter لإضافة حلول لتحسين ادارة الخادم . تحميل برنامج vmware  workstation  أنة يشبة خادم vmware esx  مع وجود إختلاف واحد بسيط وهو أنة يحتاج إلى مساحة تخزين صغيره للعمل وتم إستبدال وحدة التحكم بجهاز BUSYBOX  . يمكنك  تحميل برنامج vmware workstation  من تشغيل  أجهزه ظاهرية أو وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحميل  برنامج  الافتراضي القوي  بإجراء اختبارات مكثفة بالإضافة إلى تطوير تطبيقات فئة الخادم الشبكية المعقدة. 

وهو محرك قوي جدا يجعل من السهل جدًا على المطورين إدخال البنية التحتية الافتراضية لشركة ما وتعزيز الإنتاجية. عملية تثبيت بسيطة جدًا ومباشرة وتتطلب منك إما  وضع نموذجي أو مخصص. وويأتي احر اصدار مع واجهة مستخدم جديدة كليا ومحدثة بسيطة ومنظمة  علي نظام بشكل جيد والتي تحتوي على لوحة رئيسية تتضمن اختصارات لأهم المرافق. تقدم VMware Workstation Pro  الدعم لتخطيط متعدد الأعمدة و السماح بفتح عدة أجهزة في وقت واحد. باستخدام هذا التطبيق ، تستطيع  تنفيذ الإجراءات بشكل أساسي بين الاجهزة الظاهرية مثل القص ونسخ ولصق النص أو الصور أو مرفقات البريد الإلكتروني.في العموم يمكن القول ان برنامج VMware Workstation Pro  هو تطبيق مثير للإعجاب  لك بتشغيل أنظمة تشغيل  على كمبيوتر واحد دون التأثير على  نظام البرنامج كامل علي  ويندوز  من موقع progegypt برابط مجانا  .

معلومات عن شركة برنامج vmware : 

شركة vmware ‏ هي شركة تقوم بتوفير برمجيات الحوسبة السحابية ومحاكاة أنظمة التشغيل. تأسست في عام 1998 م، ومقرها بالو ألتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية وهي مملوكة لشركة إي إم سي. البرمجيات المكتبية في تحميل  برنامج ( vmware  workstation pro )  تعمل على جهاز  الكمبيوتر  و نظام تشغيل  مايكروسوفت ويندوز  جنو/لينكس وMac OS X . 

متطلبات  تحميل و تشغيل   برنامج vmware  workstation 

  • المعالج : Intel Core 2 Duo أو أسرع
  • نظام  التشغيل : ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 يكون 64 بت .
  • الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي) : 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب : 1.5 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Pentium 1.3 أو أحدث.
  • وهذه  هي محتياجات  تحميل برنامج vmware  workstation  pro علي أي جهاز كمبيوتر كامل برابط مباشر .

مميزات تحميل  برنامج  vmware  workstation  للكمبيوتر 

  • برنامج جميل جدا يتيح لك تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على جهاز كمبيوتر واحد دون التأثر على استقرار النظام.
  • يتيح  للمستخدمين جميع الإمكانيات اللازمة لتشغيل واختبار أنظمة تشغيل مختلفة  على نفس الكمبيوتر.
  • يمكنك  تفعيل أجهزه الافتراضيه متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يسمح بإجراء اختبارات مكثفة بالإضافة إلى تطوير التطبيقات المعقدة على فئة خادم الشبكة.
  • محرك قوي وقوي للغاية ويسهل للمطورين تقديم البنية التحتية الأفتراضية للشركة وتحسين الإنتاجية.
  • حصلت على عملية تحميل بسيطة ومباشرة وتتطلب منك إما تحديد وضع نموذجي أو مخصص.
  • حصلت على واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة تنظيماً جيداً تتميز بلوحة رئيسية تتضمن اختصارات لأهم الأدوات المساعدة.
  • يوفر الدعم لتخطيط متعدد الجدولة ويمكنك السماح بفتح العديد من الأجهزة الأفتراضية في وقت واحد.

تحميل برنامج  vmware  workstation  للكمبيوتر 

مواضيع أخرى قد تعجبك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-